ترامب يتوعد بمنع القرعة الأمريكية ؟

ضع كود إعلان هنا

الأحدث

6/recent/ticker-posts

ترامب يتوعد بمنع القرعة الأمريكية ؟




"سيف الله سايبوف" 29 عام من "أوزبكستان" ومقيم في "ولاية فلوريدا" الأمريكية من 2010 بعد فوزه في "القرعة العشوائية الأمريكية" ... يعمل ك"سائق" ولديه طفلان ..
قبل البارح ف"نيويورك" استأجر "شاحنة" وقتل بيها 8 أشخاص وأصاب 12.. وكان حريصا (وسطر أحمر على حريصا) على ترديد هتاف "الله أكبر" أثناء ارتكاب جريمته ...
لي وقع من بعد أن "ترامب" استغل القضية بأن الشخص دخل عبر "القرعة الأمريكية" ... و "غرد" ف"التويتر" أن هاذ "الفيزا" كتجيب "إرهابيين" والآن يسعى ليسن قرارا "منع صدور هذه الفيزا" و ليحشد أنصارا ليقفوا معه ... نفس القصة بالضبط عندما استغل "ترامب" الهجوم لي وقع في "سان برناردينو" عام 2015 للدفاع عن قراره ب"فرض حظر على دخول المسلمين لأمريكا" ... 
وقبل ذلك خذ فكرة صديقي أنه نايضة روينة على "ترامب" وحاشيته في قضية تمويل حملته الإنتخابية من طرف "روسيا" ولي تكاد تعصف بكرسي حكمه ...ف"الحادث الإرهابي" و "تركيز الإعلام" عليها جا كتمويه؟؟؟ ... كل شيئ ممكن في "أمريكا" ...
المهم الناس لي دفعوا "للقرعة" ولا لي عاد غيدفعوا "لا خوف عليكم" القرعة غتكون والفائزون غيركبوا الطيارة لبلاد عمهم "سام" ...
https://www.vox.com/…/trump-tweet-diversity-visa-lottery-pr…
موقع التسجيل للناس لي مازالين ...
https://www.dvlottery.state.gov/(S(vut35emvtxcsuqjuvnzonkar))/default.aspx

إرسال تعليق

0 تعليقات