احذروا من المنتجات المزيَّفة .....اجهزة كشف عن الذهب و المعادن

ضع كود إعلان هنا

الأحدث

6/recent/ticker-posts

احذروا من المنتجات المزيَّفة .....اجهزة كشف عن الذهب و المعادن


 

إن موضوع الأجهزة المزيفة التي تبيعها الشركات النصابة والعديمة الضمير في الدول العربية. والتي تحمل رايات ألمانيا وأمريكا. هي أجهزة صينية عديمة الفائدة. تم تجميعها في الإمارات. وثمنها لا يتعدى 150 دولار للعبة الواحدة. في حين تبيعها الشركات النصابة للساذجين والجاهلين العرب بآلاف الدولارات. وجميع تلك الفيديوهات المزيفة والمفبركة على اليوتيوب والفايسبوك قام بتمثيل ادوارها وإخراج مسرحياتها تجار ومصنعون عرب. تقمصو ادوار باحثين ومنقبين وانتجو هذه الفيدوهات المزيفة. هدفها ايقاع الضحايا في فخ شراء هذه الالعاب البلاستيكية. التي تتخذ أشكالا عديدة وأنواع والوان مختلفة. وهذه بعض الأمثلة لتلك الألعاب البلاستيكية التي تحمل رايات ألمانيا وأمريكا.





Phoenix. Cobra gx 8000. Gold star. Delta gemme. Falcon. Delta promiun. River g. Br. Aqua. Ajax. Primero. Geohunter. Geosonar. Deep hunter. Nokta invenio. Mf. Mwf. Gmd. Hmt. Gold hunter. Gold step. Titan ger. drs. Mega scan. Deep seeker. Easy way. Spark. Cobra. Great 5000. Royal basic. ....

 

 



قد يهمك ايضًا
ينحذر هؤلاء المحتالون أصحاب الشركات النصابة والعديمة الضمير في الدول العربية. من سوريا والإمارات. وينشطون في جميع الدول العربية. لأن هذه الدول تقل فيها الرقابة ويسهل خداع مواطنيها.

من اهم خواص هذه الشركات النصابة والعديمة الضمير. هو تقديم خدمة الشحن مجانا لجميع الدول العربية. كما يمتازون ايضا بعدم وضع الأثمنة لتلك الألعاب البلاستيكية التي يسوقونها ويروجون لها. 

 

 


 



لقد استفزت هذه الشركات النصابة الكثير من الباحثين والمنقبين. ودفعتهم الى تنظيم حملة على منصات التواصل الاجتماعي لفضح ممارساتهم واحتيالهم. هذه الحملة لاقت في الوقت ذاته تفاعلا كبيرا. وحذرو في الوقت ذاته جميع المنقبين والباحثين والمهتمين بالمجال  من التعامل مع تلك الشركات النصابة التي تبيع ألعاب اطفال صينية الصنع تحمل رايات ألمانيا وأمريكا.

وللحذيث بقية

 

إرسال تعليق

0 تعليقات