سنختفي في النهاية من هذه الأرض يومًا ما. الموت لا تمييز فيه

ضع كود إعلان هنا

الأحدث

6/recent/ticker-posts

سنختفي في النهاية من هذه الأرض يومًا ما. الموت لا تمييز فيه

 

 

 

 

 



لا تحزن !  ... هذه هي الحياة.
هناك أوقات كانت لدي 100 درهم لإطعام نفسي
وكانت لدي أيضًا في اوقات اخرى 1000 درهم استخدمها لنفس الغرض . كان لدي منزل مليء بالطعام وأحيانًا لم يكن لدي ما آكله. أحيانًا في المتاجر ،كنت قادرًا على دفع ثمن كل شيء دون قلق ، وغالبًا ما كنت آخذ بعض الأشياء قبل أن أغير رأيي وأعيد وضعها على الرف لعجزي عن شراءها. لقد سددت فواتيري بالكامل مرات عداد واضطررت أيضًا في مناسبات أخري إلى دفعها متأخرًا بسبب العجز لقد تبرعت بالمال واضطررت إلى الإقتراض عدة مرات أيضًا.
لدينا جميعًا تقلبات في الحياة. البعض بالتأكيد أكثر من البعض الآخر ، لكننا نحاول جميعًا تحقيق ذلك.
لا أحد أفضل من غيره وقلبي حزين لمن يظن أنه كذلك. بغض النظر عن حجم منزلك ، أو مدى حداثة سيارتك ، أو مقدار الأموال التي لديك في حسابك المصرفي ، فإننا جميعًا ننزف باللون الأحمر وسنختفي في النهاية من هذه الأرض يومًا ما. الموت لا تمييز فيه ولا تمييز ايضا في حياتك.
كن لطيفا مع الآخرين. وقدر الناس ، فنحن جميعًا هنا للخدمة. في بعض الأحيان نتعثر ، نسقط ، نتصدع ... لكن يجب علينا دائمًا أن ننهض ونواصل في اشاعة ثقافة الكرامة والزهد.
غرورك الكبير لن يأخذك إلى أي مكان.لذا كن متواضعا وحافظ على الإيمان!
 إذا كنت أصيلا ، فسيكون التحدي هو نسخ هذا النص ولصقه مع صورة لك.
ولا تنسى أنك من الأصدقاء الحقيقيين ، ستكون الحياة أفضل بكثير ونحن معا ...
💜💚💙
منقول


إرسال تعليق

0 تعليقات